أنت هنا

اختتام البطولة الدولية لكرة القدم للصالات بانواذيبو

أسدل  الستار مساء الأحد الموافق 2/12/2018 بملعب نجم الشمال بالعاصمة الاقتصادية انواذيبو في الحنفية الأولى، على البطولة الدولية لكرة القدم للصالات المنظمة من طرف قدامى كرة القدم بمدينة انواذيبو بمشاركة ستة فرق.

فريقان من ولاية تيرس الزمور وفريقان من ولاية داخلت انواذيبو وفريقان من المملكة الغربية (الداخلة _ بوجدور)،

حيث فاز فريق انواذيبو (أ) على فريق انواذيبو(ب) في المباراة النهائية بضربات الجزاء الترجيحية ، فيما حل في المرتبة الثالثة فريق قدامى ازويرات على نظيره من نفس المدينة ، وتم ليلة البارحة توزيع  الجوائز على الفرق الفائزة وعلى السلطات الإدارية والبلدية والفاعلين الاقتصاديين وشخصيات أخرى خلال حفل فاخر نظمه قدامى كرة القدم بمدينة انواذيبو ليلة البارحة الإثنين على شرف المشاركين في هذه الدورة حضرته شخصيات هامة من بينها رئيس المجلس الجهوي للتنمية بولاية داخلت انواذيبو محمد المامي ولد أحمد بزيد والنائب الأول لرئيس المجلس الجهوي السيد حميده ولد اسويح.

وقد تحدث السيد أعل ولد الشين نيابة عن قدامى كرة القدم بمدينة انواذيبو حيث شكر الحضور من سلطات وفاعلين اقتصاديين وضيوف ومشاركين في هذه البطولة على تلبية الدعوة مبرزا أهمية هذا النوع من الأنشطة الرياضية .

بدورهم شكر المشاركون في  البطولة المنظمين على كرم الضيافة وحسن الاستقبال والتنظيم معلنين استعدادهم لتنظيم بطولات مماثلة مستقبلا.

القسم: 
بقية الصور: