أنت هنا

المجلس البلدي بانواذيبو يصادق على ميزانية 2019

صادق المجلس البلدي بانواذيبو بإجماع على ميزانية بلدية انواذيبو لسنة 2019 خلال اجتماع عقد صباح اليوم الخميس الموافق 6/12/2018 بقاعة الاجتماعات بالقصر البلدي تحت إشراف عمدة بلدية انواذيبو القاسم ولد بلالي والحاكم المساعد لمقاطعة انواذيبو وبحضور المدير الجهوي للضرائب والمدير الجهوي للخزينة والمدراء المركزيين لبلدية انواذيبو .

وقد بلغت الميزانية المصادق عليها 110مليون أوقية جديدة أي 1,1 مليار أوقية قديمة وكان الإجتماع فرصة أطلع خلاله السيد العمدة الحضور على الإصلاحات الهامة التي شهدتها البلدية منذ توليه منصبه ، واستعداده لاتخاذ المزيد من الإجراءات سبيلا إلى إعطاء البلدية المكانة اللائقة بها من جهة وتحسين الخدمات التي تقدمها لصالح ساكنة مدينة انواذيبو من جهة أخرى .

وأكد  السيد العمدة أمام الحضور أن بلدية انواذيبو لن تتنازل عن مصالح السكان وعن خدمتها من خلال ما أسند لها من مهام من طرف الدولة وطالب الجميع الانخراط في هذا التوجه حفاظا على المصلحة العامة .

من جانبهم أثنى المستشارون على  ما تم القيام به من عمل هام رغم قصر الفترة وأعلنوا عن استعدادهم التام لمواكبة ما يقوم به المجلس البلدي من عمل هام خدمة لساكنة مدينة انواذيبو.

وقد استغرق الاجتماع خمس ساعات وطبعته الصراحة والشفافية والمسؤولية.

القسم: 
بقية الصور: