أنت هنا

رئيس الجمهورية وضيفه ملك اسواتيني يؤدياني زيارة ناجحة لشركة عباس بوغربال C.E.P.H.sa

أدى فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وضيفه ملك اسواتيني مسواتي الثالث زوال اليوم الأربعاء 10/7/2019 زيارة لشركة   CEPHالمملوكة لرجل الأعمال عباس بوغربال حيث في استقبال الوفد وزير الصيد والاقتصاد البحري السيد يحي ولد عبد الدايم ورئيس سلطة منطقة انواذيبو الحرة المهندس أحمد التيجاني اتيام ووالي ولاية داخلت انواذيبو محمد ولد أحمد سالم ولد محمد راره ورئيس مجموعة شركات عباس بوغربال العاملة في مجال الصيد السيد مولاي عباس بوغربال .

وبعد الاستقبال استمع الوفد إلى شروح مفصلة حول ظروف العمل داخل هذا المصنع قدمها مدير الشركة السيد عبد العزيز بوغربال باللغة الإنجليزية وهو ما نال إعجاب ملك اسواتيني مسواتي الثالث من خلال الإهتمام بأنواع الأسماك المصدرة وكيفية معالجتها والأسواق التي يتم تصديرها إليها .

وأوضح السيد عبد العزيز أن هذا المصنع يتوفر على المعايير المتعارف عليها دوليا من خلال جودة سلامة المنتوج خاصة المصدر منها إلى أوروبا أساسا وبعض الدول الإفريقية، كما يتوفر المصنع على جميع الظروف من حيث سلامة العمال والتجهيزات المتعلقة بالكادر البشري ، يساهم في الحد من البطالة من خلال توفير المئات من فرص العمل .

وتم إنشاء المصنع سنة 2002 بميزانية قدرها 14 مليار أوقية قديمة حيث يعتبر من المصانع الفريدة من  نوعها في شبه المنطقة من حيث طاقة الإستعاب وجودة والمنتوج .

نشير في الأخير إلى أن هذه الزيارة الناجحة تميزت بحسن الاستقبال ودقة التنظيم وقد نالت إعجاب الضيوف.

القسم: 
بقية الصور: