أنت هنا

وزير الصيد والاقتصاد البحري ينهي زيارة لمدينة انواذيبو

أنهى وزير الصيد والاقتصاد البحري الدكتور الناني ولد اشروقه زيارة هي الأولى له منذ إعادة الثقة فيه من طرف فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني بتكليفه من جديد بقطاع الصيد والاقتصاد البحري في حكومة معالي الوزير الأول المهندس اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا.

وقد مكنت السيد الوزير الزيارة من الاطلاع عن قرب على المشاكل التي يعاني منها القطاع من خلال الزيارات الميدانية والاجتماعات المباشرة مع كافة الفاعلين في المجال حيث أدلى وزير الصيد والاقتصاد البحري في نهاية هذه الزيارة بتصريح أكد فيه أن هذه الزيارة تمت بناء على توجيهات من فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني وذلك تجسيدا للعناية الخاصة التي يوليها فخامته لقطاع الصيد والاقتصاد البحري .

كما أكد السيد الوزير أن ما تضمنه البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية سيتم تطبيقه بالكامل من خلال إعداد استراتيجية جديدة تنطلق بداية 2020 وتستمر لمدة خمس سنوات ستكون كفيلة بالنهوض بهذا القطاع الحيوي .

وخلص الوزير إلى أنه سيظل في خدمة هذا القطاع الحيوي طبقا لرسالة التكليف الصادرة من طرف فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني .

تجدر الاشارة في الأخير إلى أن وزير الصيد والاقتصاد البحري كان مرفوقا بوالي ولاية داخلت انواذيبو والسلطات الجهوية ووفد من قطاعه ومدراء المؤسسات العمومية العاملة في مجال بولاية داخلت انواذيبو

القسم: