أنت هنا

عمدة بلدية انواذيبو يعقد مؤتمرا صحفيا بعد انعقاد الدورة الثالثة للمجلس البلدي

عقد عمدة بلدية انواذيبو القاسم ولد بلالي مساء اليوم الإثنين الموافق 2/9/2019 بقاعة الإجتماعات بالقصر البلدي مؤتمر صحفيا بمناسبة انعقاد الدورة الثالثة للمجلس البلدي صباح نفس اليوم حيث تطرق السيد العمدة لكافة القضايا المتعلقة بعمل المجلس البلدي وعلاقته بالساكنة والسلطات والشركاء .

وقد أبرز في هذا الصدد أن المجلس البلدي تمكن من تحقيق مجموعة من الإنجازات في فترة وجيزة تمثلت في تسعة أشهر من مأمورية تمتد لخمس سنوات قادمة خدمة لمصالح ساكنة مدينة نواذيبو كما أكد أن ورشات عديدة انطلقت في ما يتعلق بترميم المدارس الابتدائية ودعم رياض الأطفال والكفالات المدرسية والمرافق الصحية وتنظيم بطولات في كرة القدم لصالح مختلف فئات الشباب ،كما يجري التحضير لانطلاق أسبوع ثقافي.

وثمن السيد العمدة تجاوب بعض رجال الأعمال في المساهمة في مواكبة جهود البلدية خاصة ترميم المدارس، وكذلك شركاء البلدية الذين ساهموا في هذا المجال .

وخلص السيد العمدة إلى التأكيد على انسجام المجلس البلدي وتصميمه على مواصلة العمل دون كلل خدمة لمصالح ساكنة مدينة انواذيبو.

وطالب الجميع كل من موقعه لتحقيق هذا الهدف النبيل .

تجدر الإشارة إلى أن هذا المؤتمر الصحفي حضره عدد هام من الصحافة بشقيها العمومي والخصوصي، وقد أجاب السيد العمدة فيه على أسئلتهم.

القسم: