رئيس وأمين عام مصانع دقيق السمك يستقبلان وزيرة البيئة بمنطقة البونتيه

أحد, 10/27/2019 - 19:22

استقبل رئيس مصانع دقيق وزيوت السمك السيد محمد الامين ولد اعريره والأمين العام عبد القادر ولد محمد محمود مساء اليوم الأحد الموافق 27/10/2019 بالمنطقة الصناعية البونتيه وزيرة البيئة والتنمية المستدامة الدكتورة مريم بنت البكاي والوفد المرافق لها من سلطات إدارية ومنتخبون ومعاونيها ، حيث كانت شركة omaurci.sa المملوكة لرجل الأعمال عباس بوغربال المحطة الأولى.

وقد تلقت الوزيرة شروحا مفصلة حول طرق العمل داخل هذا المصنع الهام طبقا للمعايير المنصوص عليها في مجال دقيق وزيوت السمك من طرف القائمين على الشركة .

كما كانت شركة "محل ترك" المحطة الثانية في هذه الزيارة وقد تلقت الوزيرة شروحا مماثلة واختتمت السيدة الوزيرة زيارتها هذا المساء لشركة هندية تعمل في نفس المجال ، وقد قام مديرها السيد المصطفى ولد العتيق بشروح مفصلة حول العمل داخل هذه المنشأة التي أكد أنها تسعى جادة إلى خلق مزيد من فرص العمل وقيمة مضافة لهذا المنتوج.

وقد أكدت السيدة الوزيرة في نهاية هذه الزيارة على ضرورة التقيد بالمعايير البيئية مبرزة أنها ستنظم زيارات مماثلة في المستقبل للوقوف على تقدم العمل في هذه المصانع ومطابقته للمعايير البيئية .

ومن المنتظر أن تؤدي السيدة الوزيرة صباح الاثنين زيارة لخليج النجم قبل أن تتوجه إلى مدينة الشامي المحطة الأخيرة من زيارة العمل التي تدوم يومين.

تجدر الإشارة إلى أن نجاح هذه الزيارة للمنطقة الصناعية البونتيه كان لرئيس مصانع دقيق وزيوت السمك السيد محمد الامين ولد اعريره والأمين العام السيد عبد القادر ولد محمد محمود دورا محوريا في تنسيق وتنظيم الزيارة المذكورة والتي عبرت الوزيرة في نهايتها عن ارتياحها لما شاهدته مطالبة بتعزيزه في المستقبل.

القسم: 
بقية الصور: