سلطات انواذيبو تشرف على تدشين فندق free zone في العاصمة الاقتصادية

أحد, 02/02/2020 - 14:44

أشرف رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة المهندس  أحمد التيجاني تيام وبحضور السلطات الإدارية بالمدينة على تدشين أحد أكبر وأحدث فنادق المدينة والذي يحمل إسم "المنطقة الحرة" وتعود ملكيته مئة في المئة لمستثمرين موريتانيين .

وقال رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة أحمد التيجاني اتيام فقد شكر القائمين على الفندق الذين أسسوه طبقا للمعايير الدولية .

وأطدر رئيس المنطقة الحرة أن هذا الفندق تم دعمه طبقا لتوصيات رئيس الجمهورية من أجل الدفع بعجلة التنمية في البلد .

هذا وتشهد مدينة نواذيبو نموا متسارعا في تشييد الفنادق خلال السنوات الأخيرة إضافة إلى زيادة في التشييد العمراني خاصة في وسط المدينة.

بدوره المدير العام للفندق السيد  اكيه ولد دب أن هذا الفندق جاء بمبادرة وطنية ذاتية وهو يجسد تمسكهم ببرنامج تعهدات الرئيس محمد ولد الغزواني عن طريق دعم ترقية الاستثمار  وتنويعه ليشمل ميادين متعددة في مقدمتها السياحة.

وأضاف مدير الفندق أن الموقع الجغرافي للفندق من شأنه أن يحسن من الوجه الحضاري للمدينة كعامة اقتصادية ومنطقة استثمار حرة .

كما عدد المدير مكونات الفندق والنظم العالمية التي تم تشييده على أساسها وجعلته من فئة خمس نجوم ، إضافة إلى حده من البطالة وخاصة لدى الشباب، مؤكدا على النظام الأمني للفندق والذي يوفر الراحة والطمأنينة للزوار ، فضلا عن خدمة الأنترنت عالية السرعة ونظام الطوارئ الذي يوفر الأمان في حالة وقوع حوادث.

واكد مدير الفندق أن هذه المنشأة تم تشييدها لمساعدة الدولة في ما تقوم به من إنجازات وهو يحب ان يولى لفتة دائمة من قبل السلطات.

القسم: 
بقية الصور: